عام 2021 يجمع “مشهداني” مع “شام تايمز” بعقد شراكة

شام تايمز – مارلين خرفان

وقّعت شبكة “شام تايمز” الإعلامية الثلاثاء 16- 3- 2021، عقد شراكة مع مجموعة “مشهداني” الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات ضمن مكاتبها في العاصمة دمشق.

مدير مجموعة مشهداني “خلف مشهداني” أكد أن هذه الشراكة هي استمرارية للنجاح الذي حققناه بالتعاون المشترك في ملتقى رجال وسيدات الأعمال سيرفكس 2021 الذي أقيم في الـ 22 من آذار الماضي، مشيراً إلى أن الشراكة مع شام تايمز كانت تجربةً ناجحة بكل المقاييس وحققت انتشاراً واسعاً ومنحت هذه الفعالية حالةً إيجابية لكل المشاركين والزوار.

وتوقع “مشهداني” أن النتائج ستكون مبهرة خلال مدة الشراكة لعام كامل، حيث أن هناك خطط وبعض البنود التي تمت مناقشتها على أن تعود بالنفع والفائدة لكلا المؤسستين، موضحاً أن سبب اختيار مشهداني “لشام تايمز” يعود إلى التجارب العريقة من البدايات منذ العام 2007، وإضافةً للكوادر والإدارة الجديدة الذين يتمتعون بالأخلاق المهنية.

وأوضح “مشهداني” أن عقد الشراكة ينص على رعاية شام تايمز لكل الفعاليات والمعارض التي تقيمها المجموعة خلال عام 2021، ويتمثل ذلك بمعرض الصناعات البلاستيكية ومعرض الصناعات الكيميائية الذين سيقامان بمشاركات دولية في الأول من نيسان، إضافةً إلى معرض سورية الدولي للبترول والغاز والثروة المعدنية الذي سيقام في شهر تموز، ناهيك عن معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان الذي سيقام في شهر تشرين الأول.

وتمنى “مشهداني” التوفيق في هذه الشراكة، التي تعتبر مكسباً للمجموعة، علماً أن هذه الشراكة دون مقابل مادي لـ”شام تايمز”.

من جهته، مدير عام ورئيس هيئة تحرير شبكة شام تايمز الإعلامية “زياد الموح” أكد أن الشراكة مع مجموعة مشهداني تعود إلى 15 عام تقريباً، وكان للطرفين عدة تجارب سابقة في الانطلاقة الأولى، وبعد الانطلاقة الجديدة تواصلت شام تايمز مع المجموعة وبعد أول تجربة في ملتقى سيرفكس 2021 تبين أن هناك تعاون كبير.

وكشف “الموح” أن الشراكة مع مشهداني فتحت آفاقاً خاصة وأوصلت شام تايمز إلى 70 شركة تقريباً من خلال سيرفكس 2021، مع أكثر من 5 وفود لأكثر من دولة، لافتاً إلى أن الشراكة غير ناتجة عن مزاجية معينة أو مجرد توافق، بل لأن شبكة شام تايمز الإعلامية بكافة كوادرها المتخصصة تستطيع مواكبة هكذا معارض.

وعن اختيار مجموعة “مشهداني” لهذه الشراكة في هذا الظرف، بيّن “الموح” أن السوق السوري لا يحتوي على المعارض التي نعرفها وتعود إلى عامي 2011، 2012، مؤكداً أن شام تايمز تتشرف بالتعاون مع أي شركة معارض ولكن يجب أن تعي ما تعمل عليه.

شاهد أيضاً

شركة ياهلا للشحن والسفر لـ”شام تايمز” المعرض نقطة للتواصل بين التجار والبلدين الشقيقين العراق وسورية

شام تايمز – وسيم رزوق أكّد مدير شركة ياهلا “صباح محمود” أن معرض سيريا بلاست …

اترك تعليقاً