شهادة الـ ICDL مفتاح للدخول في سوق العمل

شام تايمز – ديما مصلح

أكد مدير مشروع ICDL “محمد أحمد” خلال محاضرة الجمعية السورية للمعلوماتية في قاعة المتنبي – سيرفكس أن شهادة الـ ICDL تعتبر محو أمية بالنسبة لعالم المعلوماتية، بالوقت الذي تخوّل الشخص للتوظيف والدخول في سوق العمل.

وأشار “أحمد” إلى أن الجمعية هي الجهة الوحيدة المرخصة لتوزيع شهادات الـ ICDL علماً أنها شهادات دولية أوربية من مؤسسة ICDL فوندش الإرلندية”، قائلاً: “لدينا 91 مركز للجمعية موزعة في جميع المحافظات السورية، وفي القريب العاجل ستتوفر شهادات وطنية محلية بأسعار مقبولة بسبب ارتفاع سعر شهادة الدولية”.

وكشف “أحمد” لـ “شام تايمز” عن وجود مراكز تابعة للجمعية في مناطق سيطرة قسد ولكن بشروط الجمعية ولا تختلف عن مراكز دمشق، موضحاً أن المراكز مؤهلة بكاميرات مراقبة تنقل بدقة العملية الامتحانية.

يُشار إلى أنه تم اختتام ملتقى “سيرفكس2021″، الأمس الذي فتح أبوابه الاثنين 22 شباط، ونظمته مجموعة “مشهداني”، تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي ساهمت من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

شاهد أيضاً

وفد ماليزي يزور الجناح السوري في “إكسبو 2020 دبي”

شام تايمز – متابعة  زار وفد ماليزي رفيع المستوى برئاسة وزير المياه والبيئة “توان إبراهيم” …

اترك تعليقاً