المنسق الإعلامي لـ “Syrian Talents” عبد الهادي دعاس: الجهات الإعلامية الداعمة للبرنامج شريك أساسي بالنجاح

شام تايمز – علياء خلف

أكد المنسق الإعلامي لبرنامج ” Syrian talents “عبد الهادي دعاس بأنه منذ انطلاق المرحلة الأولى للبرنامج تم وضع خطة كبيرة للتنسيق الإعلامي من قبل إدارة البرنامج بهدف دعم المواهب السورية كون الإعلام شريك حقيقي دائماً في أي نجاح.

وأضاف دعاس: مع بداية انطلاق المرحلة الثالثة مرحلة العروض المباشرة تم التوجه للترويج الإعلامي للبرنامج بشكل أكبر، لذلك تم التعاقد مع عدد من الإذاعات السورية والمواقع وصفحات السوشيال ميديا ضمن خطة تم وضعها من قبل الإدارة لإنجاح البرنامج إعلامياً ومساعدة المواهب لإيصال موهبتهم للعالم أجمع كون المواهب السورية دائماً ما تضع بصمتها الخاصة أينما تواجدت.

ولفت عبد الهادي إلى أن الاعلام جزء لا يتجزأ من النجاح وعنصر أساسي وداعم حقيقي، مؤكداً حالة القبول الكبيرة التي لمسوها من الوسائل الإعلامية التي أبدت تعاوناً كبيراً ورغبة بدعم المواهب السورية.

ونوه دعاس إلى أن الوسائل الإعلامية الداعمة للبرنامج ليسوا فقط مجرد  داعمين إنما هم شركاء في هذه الخطوة المهمة التي أقدمت عليها إدارة البرنامج، وذلك لصنع حالة من الفرح بين الشباب واكتشاف مواهبهم بعيداً عما يمر به البلد من أزمات.

وعن الشركات الإعلامية الداعمة أوضح المنسق الإعلامي أنهم شبكة شام تايمز الإعلامية،  قناة سما الفضائية، إذاعة شام اف ام، ستار ميديا، منوهاً بضرورة تكاتف الجهود للخروج بصورة لائقة للبرنامج فالمواهب السورية مميزة وتحتاج دعم من الجميع.

وأشار دعاس إلى أن مرحلة العروض المباشرة ستكون مليئة بالمفاجأت وستكون مختلفة عن مرحلة العروض المسجلة في المرحلة الأولى والثانية، حيث سيتم دعم المواهب الـ 56 بشكل كبير من خلال تسليط الضوء عليهم من قبل وسائل الإعلام، كما أن هناك تحضيرات كبيرة ستكون حاضرة بالحلقات النهائية.

شاهد أيضاً

البرازيل تقترب من عتبة 20 مليون إصابة بكورونا

شام تايمز – متابعة  ذكرت وزارة الصحة البرازيلية، الأحد، أنها سجلت 20503 إصابات جديدة بفيروس …

اترك تعليقاً