عبد الرحيم الحلبي: أدعم برنامج “syrian talents”.. وهذه نصيحتي للمشتركين

شام تايمز – علياء خلف
أعرب الفنان الشاب عبد الرحيم الحلبي عن سعادته الكبيرة بوجوده ضمن حفل إطلاق مرحلة العروض المباشرة لبرنامج الهواة الأول في سوريا “Syrian talents”.
وفي حديث لـ”شام تايمز” أكد الحلبي: بأنه من المهم جداً وجود هذا النوع من البرامج في سوريا خصوصاً مع الظرف الاستثنائي الذي يمر به العالم بانتشار جائحة “كورونا” التي منعت الناس من السفر، وأنه متواجد لدعم المواهب  شيء جميل جداً ويفتخر به لرفع اسم سوريا بالعالي”.

ووجه الحلبي رسالة للمشتركين الذين انتقلوا إلى مرحلة العروض المباشرة قائلاً: مبروك لجميع المتأهلين وحظ أوفر لمن لم يحالفه الحظ بالتأهل، مستعيداً ذكرياته مع برنامج “ذا فويس كيدز”، حيث عاش نفس التجربة ونفس الشعور مؤكداً بأن هذه المرحلة صعبة وحساسة جداً فمن المهم التركيز والهدوء ليقدم المشترك أفضل ما لديه كما أنه في هذه المرحلة يحتاج المشترك لدعم قوي من الأهل لأنه يكون بحالة نفسية متوترة جداً تحتاج لدعم قوي.

وأشار عبد الرحيم إلى أنه يشجع هذا النوع من البرامج في سوريا ليتمكن كل شخص في هذا البلد من عرض موهبته وتنميتها بالشكل الصحيح لأنه هناك الكثير من الشباب الموهوبين والذي منعهم الظرف المادي من السفر إلى بيروت أو دبي للمشاركة في برامج المواهب التي تعرض على القنوات العربية.

ولفت الحلبي إلى أن هذه النوعية من البرامج جيدة جداً بسوريا مقارنةً ببرامج أخرى على مستوى الوطن العربي، ولكنها تحتاج دعم أكثر لتتمكن من استمرارها في مواسم قادمة.

على صعيد آخر أطلق الحلبي مؤخراً أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم” صدفة شفتا”، كلمات وألحان صلاح بلول، توزيع جوزيف مصلح، إخراج سمير المير، وهي من إنتاج شركة بلودان ميوزك كاشفاً عن التحضير لتصويرها على طريقة الفيديو كليب قريباً جداً .

شاهد أيضاً

“عون” يؤكد تمسك بلاده بحقوقها في مفاوضات ترسيم الحدود مع الاحتلال

شام تايمز – متابعة أكد الرئيس اللبناني “ميشال عون”، الثلاثاء 26 تشرين الأول، أن بلاده …

اترك تعليقاً