المايسترو نزيه أسعد لـ”شام تايمز”: مرحلة العروض المباشرة لـ ” syrian talents ” حساسة جداً وسندعم من يستحق

خاص – شام تايمز

أكد المايسترو نزيه أسعد بأنه متواجد مع مواهب برنامج ” syrian talents ” منذ المراحل الأولى وانطلاقاً من مشاهدة “الفيديوهات” حيث أصبح هناك علاقة مميزة مع البعض من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لتواجدهم في محافظات بعيدة ومن خلال اللقاءات والنصائح للمتواجدين بدمشق فكان الموضوع عبارة عن نصائح وتثبيت معلومات من أجل تنفيذها عملياً.

وأوضح أسعد بأن مرحلة العروض المباشرة الي ستنطلق قريباً هي مرحلة حساسة جداً والجميع يعلم بأن خلال مرحلة النهائيات يكون هناك تنافس وتوتر، لذلك يجب أن يكون هناك صيغة احترافية للتعامل بعد مرحلتين لم تكونا سهلتين بالمجمل، وهنا يجب على المشتركين بعد المرحلة الأولى والثانية أن يكون لديهم ثقة بالنفس لمواجهة الكاميرا واللجنة والجمهور.

وأضاف أسعد أنه كان متواجد مع المواهب من أجل بعض التدريبات البسيطة مثل تدريب الصوت، اختيار الأغنيات بالنسبة للمغنين واختيار المقطوعات الموسيقية بالنسبة للعازفين وذلك لإظهار صورة نموذجية تليق بسورية الجميلة، وتحقيق الهدف المراد.

وأعرب المايسترو عن سعادته بحالة الاندفاع المميزة والواضحة لدى جميع المشتركين، رغم أن البعض لديه موهبة محدودة أو عدم ثقة بالنفس إلا أنهم يمتلكون دافع داخلي وشغف وتحدي وحب للشيء الذي يقدموه كما يحملون حس بالمسؤولية اتجاه أي عمل يقدمونه.

ولفت أسعد إلى أنه هناك حالة تطور مميزة لجميع المشتركين دون استثناء، على الرغم من المدة القصيرة للبرنامج والتي لا تتجاوز بضعة أشهر.

ونوه أيضاً بأن المشتركين من أطفال ويافعين وشباب لديهم خامات صوت جميلة جداً ومن المهم إلقاء الضوء عليهم من خلال الإعلام وأضاف بأنه كان متابع من خلال الطلائع والشبيبة والمعهد العالي للموسيقا لأصوات رائعة رغم تباينها الإيجابي، وتمنى من جميع المشتركين اثبات أنفسهم بشكل صحيح، وأن فريق عمل البرنامج سيتبنى المواهب المتميزة.

وأشار المايسترو نزيه أسعد إلى “من المهم جداً إعادة مثل هذه التجارب لأنها بدأت تتصاعد بشكل جيد ولسنا مع تقليد أو منافسة أحد بل نريد إيصال ثقافة سورية وحضارتها وفنها المتواجد منذ القدم فنحن موجودين وقادرين ومستمرين”.

يذكر أن “syrian talents” يعتبر برنامج المواهب الأول من نوعه في سورية، والذي يسعى لإبراز مواهب السوريين المتميزة وتقديم الدعم لها، وتنطلق العروض المباشرة للبرنامج في 29/1/2021 على شاشة قناة سما الفضائية.

ومرحلة العروض المباشرة من البرنامج تنجز بشراكة بين مؤسسة الحياة السورية ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندسة رنا زيتون، ورئيس مجلس إدارة شركة البر التجارية ممثلة بصاحبها الدكتور فادي البر، ورعاية إعلامية الكترونية لشبكة “شام تايمز”.

شاهد أيضاً

البرازيل تقترب من عتبة 20 مليون إصابة بكورونا

شام تايمز – متابعة  ذكرت وزارة الصحة البرازيلية، الأحد، أنها سجلت 20503 إصابات جديدة بفيروس …

اترك تعليقاً