د.فادي البر لـ “شام تايمز”: الإعلام الوطني له دور كبير بدعم برنامج “syrian talents”

شام تايمز – دانا الفلاح

بين الدكتور “فادي البر” لـ “شام تايمز” أنه سيتم دعم المشتركين في “syrian talents” بعد البرنامج عبر افتتاح أكاديمية تعتني بهم حسب الموهبة، مشيراً إلى أن هذا البرنامج سيدعم الموهوبين المستمرين للمرحلة الأخيرة عبر سياسة عقدية معهم، وتسليط الضوء عليهم ووضع إدارة أعمال خاصة بهم، مع ترتيبات معينة بهدف نجاحهم.

ونوه “البر” على خلفية حفل إطلاق العروض المباشرة للبرنامج بأنه رغم الظروف الصعبة والحرب والأزمات التي تشهدها سورية، إلا أن الإرادة القوية عند المشتركين جعلتهم يخوضون هذه التجربة، إضافة لوجود رسائل تدل على أن سورية باقية، مبيناً أن الشركات التي تدعم البرنامج انتاجياً هي شركة “الحياة” وشركة “البر”.

وكشف “البر” أهمية مرحلة العروض المباشرة، حيث يوجد فيها مقاربات للبرامج العربية والعالمية، ناهيك عن وجود مواسم أخرى.

وأكد “البر” أن دعم الإعلام الوطني له دور كبير بمثل هذه البرامج وخصوصاً، وأن الإعلام السوري قدم الدعم اللازم، ووزير الاعلام “عماد سارة”، والذي وصفه بالأب والحاضن الأول لهذه البرامج، فالإعلام الوطني موازي لكل موهبة ستعرض على القنوات الوطنية فهو إعلام واحد وبخط واحد.

يذكر أن “syrian talents” يعتبر برنامج المواهب الأول من نوعه في سورية، والذي يسعى لإبراز مواهب السوريين المتميزة وتقديم الدعم لها، وتنطلق العروض المباشرة للبرنامج في 29/1/2021 على شاشة قناة سما الفضائية.

ومرحلة العروض المباشرة من البرنامج تنجز بشراكة بين مؤسسة الحياة السورية ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندسة رنا زيتون، ورئيس مجلس إدارة شركة البر التجارية ممثلة بصاحبها الدكتور فادي البر، ورعاية إعلامية الكترونية لشبكة “شام تايمز”.

شاهد أيضاً

“عون” يؤكد تمسك بلاده بحقوقها في مفاوضات ترسيم الحدود مع الاحتلال

شام تايمز – متابعة أكد الرئيس اللبناني “ميشال عون”، الثلاثاء 26 تشرين الأول، أن بلاده …

اترك تعليقاً